بعد إطلاق بلاي ستيشن 4 من قِبَلِ شركة سوني منذ ما يقرب من شهر مضى، أعلنت الشركة اليابانية أن منصة ألعابها الرابعة حصلت على ما يقرُب من 800 ألف وأكثر من 7.1 مليون متفرج عبر خدمات Twitch وUbstram.
كما شهدت أجهزة بلاي ستيشن 4 ما وصل بلغ قدره 20 مليون دقيقة من البث المباشر للألعاب، وكان ذلك بعد ما أن كشفت المبيعات العالمية الرسمية مؤخراً من بيع سوني لأكثر من 2 مليون جهاز بلاي ستيشن 4 منذ أن قامت بإطلاقه.
ونشرت مدونة بلاي ستيشن بضع الإحصاءات الهامة حول المميزات الخاصة بنظام متجرها الجديد بعدما أن قامت بتحديثه.
في التقرير، هناك نحو 10% من عمليات البث جرت منذ 15 نوفمبر عبر منصة سوني، وبالإضافة إلى ذلك، بلغت نسبة المشاركات عبر زر المشاركة Share نحو 10.9 مليون مشاركة، واستمرت عمليات البث لمدة بمتوسط 31 دقيقة.
وصرّح شوهي يوشيدا – رئيس سوني – أن المشاركة والبث كانت من المميزات التي حملت العديد من المخاوف أثناء عملية التصميم الأساسية لبلاي ستيشن 4، وأن سوني تتطلّع إلى ” رؤية ألعاب بلاي ستيشن على الشبكات الاجتماعية خلال السنوات القادمة “.
0 التعليقات:
إرسال تعليق