السبت، 21 ديسمبر 2013

معلومات موثوقة لمواعيد اطلاق حواسيب سامسونج اللوحية الجديدة




كشف النقاب عن مواعيد إطلاق حواسب سامسونج اللوحية الجديدة

قام موقع “SamMobile” المقرب من شركة “سامسونج” بكشف النقاب عن الحواسب اللوحية المقبلة للشركة الكورية و كذلك تاريخ إطلاقها لتؤكد بذلك التقارير التي ظهرت مؤخراً و التي ادعت بإطلاق على الأقل أربعة إصدارات جديدة من هذه الأجهزة .

ثلاثة من هذه الأجهزة مزودة بالاسم “Pro” هي “Galaxy Tab Pro 8.4” , “Galaxy Tab Pro 10.1” , و “Galaxy Note Pro 12.2” حيث ستكون مزودة بدعم شبكات الجيل الرابع “4G LTE“, فيما الحاسب الرابع سيكون باسم “Galaxy Tab 3 Lite” و سيدعم شبكات الجيل الثالث فقط “3G” و سيكون سعره بحدود 130 دولار فقط بحجم 7 إنش و سيطلق اعتباراً من الأسبوع الثاني من الشهر المقبل .

بالنسبة لمواعيد إطلاق الحواسب الأخرى فإن كلاً من “Tab Pro 8.4” و “Note Pro 12.2” و حسب الموقع المذكور سيطلقان مع نهاية شهر شباط – فبراير المقبل أي تزامناً مع المعرض “MWC” .

لا معلومات حتى الآن حول موعد إطلاق الحاسب المتبقي “Tab Pro 10.1” لكن جميعها ستزود بسعة تخزين داخلية بخياري 16 أو 32 جيغا بايت ما عدا “Note Pro 12.2” الذي سيزود بالسعة 32 جيغا بايت فقط , كما سيزود هذا الأخير بشاشة من نوع “Super AMOLED” بدقة 2560 في 1600 بكسل و شريحة رباعية النوى من نوع “Snapdragon” و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيغا بايت و بطارية بسعة “9500mAh” .

قد يزود الحاسبان الآخران و اللذان يحملان اسم “Pro” بهذا النوع من الشاشات أيضاً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق